كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017
  • الأربعاء 21 شتنبر 2016 على الساعة 13:05

بالفيديو: شوبير يُهاجم إبراهيم سعيد بسبب الوداد

بالفيديو: شوبير يُهاجم إبراهيم سعيد بسبب الوداد

هاجم الإعلامي المصري أحمد شوبير ، إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق بسبب إعلان الأخير عبر حسابه علي موقع "تويتر" عن توليه تدريب الوداد البيضاوي خلفاً للمدرب الويلزي "جون توشاك" ، مؤكداً أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة".

وقال "شوبير" عبر برنامجه "مع شوبير": "أحد اللاعبين السابقين أعلن عبر حسابه علي (تويتر) عن تدريب الوداد المغربي ولكنه يبدو أنه لا يعرف قيمة وتاريخ وإسم نادي الوداد صاحب البطولات والإنجازات العديدة في تاريخ كرة القدم العربية".

وأضاف: "الوداد البيضاوي من أكبر الأندية المغربية والعربية ومدربه يجب أن يكون على نفس المستوى".
وتابع:" الوداد المغربي عندما يريد التعاقد مع مدير فني مصري لتدريبه يجب أن يفكر في مدربين كبار وشخصيات محترمة مثل حسام البدري أو طارق العشري أو حلمي طولان ولن يفكر أبداً في شخص ليس له إسم أو تاريخ في مجال التدريب ".

وأتم: "بعض المواقع الرياضية وقعت في (الفخ) وإنساقت خلف هذا الشخص (غير الواعي) وتناقلت خبر توليه تدريب الوداد وهذا خطأ كبير" ، مطالباً الإعلام بتحري الدقة قبل نشر هذه الأخبار التي تسيئ للوداد البيضاوي وتغضب الجماهير المغربية.

واعتبر الشوبير ان مثل هذه الأخبار تسيء الى فريق كبير من حجم الوداد، مقارنا في حال ان احد ما أعلن تعيين شخص غير معروف لتدريب الاهلي، الشيئ الذي لن يقبله المصريين.

 

إقرأ أيضا في البطولة الإحترافية

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !