كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017
  • الاثنين 19 دجنبر 2016 على الساعة 07:07

نتائج كأس العرش للقفز على الحواجز

نتائج كأس العرش للقفز على الحواجز

توج فريق المدرسة الملكية للخيالة لتمارة بطلا للدورة الرابعة لمسابقة كأس العرش للقفز على الحواجز للموسم الرياضي 2015-2016، التي أقيمت اليوم الأحد بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. ودون فريق المدرسة الملكية للخيالة لتمارة إسمه ضمن قائمة الأندية الفائزة بلقب كأس العرش للقفز على الحواجز لأول مرة في تاريخه ،بعدما تصدر سبورة الترتيب العام للمباراة النهائية، التي جرت على مدى يومين بمشاركة سبعة أندية أخرى.

وأحرز فريق المدرسة الملكية للخيالة لتمارة اللقب، بعد أن اجتاز كل من يوسف السملالي وعمر أصيلي و عبد الفتاح اوتنغرين وبوجمعة الغيواني الذين كان يتكون منهم الفريق العسكري، الحواجز بدون خطأ (25ر1م - 30ر1م).

و عاد المركز الثاني في هذه المسابقة، التي جرت في جولتين، لنادي الركاب الدار البيضاء "أ"، حامل اللقب، الذي ضم كل من غالي الشاوي وأمين ساجد و عبد السلام بناني سميرس وسامي كولمان، بعد أن قطع المطاف بأربع نقاط كجزاء في الجولة الثانية.

فيما كان المركز الثالث من نصيب فريق الحرس الملكي، الذي كان يتكون من اليوتنان سعيد الناصري والنقيب عادل عزي واليوتنان كولونيل زكريا بوبوح والكولونيل حسن الجابري، بعد أن اجتاز الحواجز بخمس نقاط كجزاء في الجولة الأولى.

أما المركز الرابع فآل للنادي الملكي للفروسية للبوغاز "أ"، حامل لقب الدورة الثانية سنة 2014 ، والذي ضم كل من الفرسان ، محمد الأحرش و ماجد الجعيدي وحسن مثقال وعلي الأحرش ، بمجموع ثماني نقاط حققها في الجولة الثانية.

وعرف هذا الدور، تأهل أربعة أندية أخرى إلى المباراة النهائية، وهي النادي الملكي للفروسية البحيرة "أ" الذي احتل المركز الخامس ب12 نقطة والنادي الملكي للفروسية "كارفور" المركز السادس برصيد 13 نقطة ونادي اللقالق (المركز السابع بمجموع 16 نقطة) والنادي الملكي للفروسية البحيرة "ب" (المركز الثامن بمجموع 25 نقطة) .

و أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، في نهاية هذه المسابقة على تسليم الكأس لفريق المدرسة الملكية للخيالة لتمارة الفائز باللقب.

إقرأ أيضا في فروسية

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !