كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017
  • الاثنين 02 يناير 2017 على الساعة 10:42

برنامج أسود الملاكمة في السلسلة العالمية

برنامج أسود الملاكمة في السلسلة العالمية

تدخل المجموعة المغربية فريق "اسود أطلس" منافسات الدورة السابعة لمسابقة "السلسلة العاليمة للملاكمة "وورلد بوكسين سيريز" ، يوم 10 فبراير 2017 باستقبال نظيرتها الفرنسية "فرانس فايتين روسترز"، بحسب الجدول الزمني للجمعية الدولية لملاكمة الهواة (إيبا).

وستجمع المباراة الثانية ،برسم منافسات المجموعة ذاتها (باء) ، بين فريقي "ايطالي هاندر" و"بريتش ليون هورتز" في اليوم ذاته. وقال المدير التقني الوطني، منير بربوشي، في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء، إن المبارتين ضمن المجموعة (باء) ستكونان قويتين و ستتمرزان بمتسوى تقني عالي خاصة بمشاركة المجموعة الفرنسية الفائزة بمسابقة السلسلة العالمية للملاكمة "وورلد بوكسين سيريز" في 2010.

وذكر بأن هدف الادارة التقنية الوطنية يشمل تقييم مستوى الملاكمين المغاربة على الخصوص بعد إدماج اللاعبين المحترفين إلى جانب الهواة انطلاقا من هذا الموسم.

وكشف أن الادارة التقنية تجري اتصالات مع ملاكمين مغاربة مقيمين في الخارج من أجل المشاكة ضمن "فريق اسود الأطلس"، مضيفا أن حمزة بنداوود، المقيم في فرنسا، وأنس مسعود، الذي يخوض مساره الرياضي ببلجيكا، سيدافعان عن العلم الوطني ضمن مسابقة "السلسلة العالمية للملاكمة" لسنة 2017.

وتضم المجموعة (أ)، التي ستفتتح منافاستها للسنة الجديدة يوم 3 فبراير الجاري، كل من فرق "أرجنتينا كوندورز"، و"كولومبيا بوكسين تايم" و "كوبا دومادوريسز"، و"كاسيك فينزويلا".

وتتكون المجموعة الثالثة من فرق "روسيا بوكسين تايم" و"أستانا أرلانز كازاخستان" و"تشاين دراكونز" الصيني و"أوزبك تيكرز".

وبعد 12 يوما من التباري، سيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة ، وصحبا أفضل مركز ثالث ضمن المجموعات الثلاثة (أ و ب و س) إلى ربع النهائي .

إقرأ أيضا في أخرى

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !