كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017
  • الخميس 19 يناير 2017 على الساعة 11:41

خروج ديوكوفيتش حامل اللقب من بطولة استراليا للتنس

خروج ديوكوفيتش حامل اللقب من بطولة استراليا للتنس

خرج الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب من بطولة استراليا المفتوحة للتنس اثر هزيمته اليوم الخميس أمام الأوزبكي دينيس استومين المشارك ببطاقة دعوة.

وفجر استومين مفاجأة من العيار الثقيل عندما فاز في الدور الثاني على ديوكوفيتش الذي سبق له التتويج بلقب البطولة ست مرات بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع 7-6 و5-7 و2-6 و7-6 و6-4 بعد مباراة ماراثونية استمرت نحو خمس ساعات في ملعب رود ليفر.

وهذه هي أسوأ نتيجة للاعب الصربي المصنف الأول عالميا سابقا وصاحب 12 لقبا كبيرا في هذه البطولة منذ خروجه من الدور الأول في 2006.

وعن الهزيمة قال ديوكوفيتش "لعبنا أربع ساعات ونصف. القضية هي أنني لم أشعر اليوم بأنني في قمة الأداء على أرض الملعب وكنت بعيدا عن إيقاعي بينما كان المنافس يتعامل مع الكرة بكل قوة وجدارة. لكن هذه هي الرياضة."

وأضاف ديوكوفيتش "بدأت الموسم بصورة طيبة لكن هذه مجرد مباراة في التنس ويمكن أن تأتي الخسارة في أي يوم ولا يوجد مستحيل.. بذلت قصارى جهدي حتى أخر ضربة ولا أستطيع فعل المزيد أو منع الهزيمة."

أما استومين فقال بعد الفوز "أولا وقبل كل شيء أشعر بالأسف من أجل نوفاك. لقد قدمت أداء جيدا للغاية اليوم."

وأضاف الفائز "أعني أنني شخصيا فوجئت بأدائي اليوم. أود أن أوجه الشكر إلى فريقي التدريبي الذي قام بعمل رائع. مدهش. هناك الكثير من الأفكار في رأسي الآن.. ولكني أشكركم كثيرا لمجيئكم لتشجيع.

 

إقرأ أيضا في التنس

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !