كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017
  • الاثنين 13 فبراير 2017 على الساعة 10:12

المنتخب المغربي يتصدر ويمر للدور الثاني من "كأس ج"

المنتخب المغربي يتصدر ويمر للدور الثاني من "كأس ج"

تصدر المنتخب المدرسي المغربي مجموعته ومر إلى الدور الثاني من بطولة (كأس ج) العالمية لكرة القدم في نسختها الثالثة التي تحتضنها الدوحة من 8 إلى 15 فبراير الجاري تحت شعار "جميعا نجوم" وذلك بعدما جمع 10 نقاط في  هذه البطولة المخصصة لمنتخبات الأشبال ضمن الفئة العمرية 11 سنة، بعد تعادله في المباراة، التي جمعته أمس الأحد، مع المنتخب القطري ضمن اللقاء الرابع من دور المجموعات التي تضم كل منها خمس فرق.

وأنهى الأشبال المغاربة دور المجموعات بعد فوزهم ثلاث مرات وعادلهم في مبارتين؛ أمام منتخب قطر والمنتخب الفلسطيني الذي رافقهم للدور الثاني برصيد ست نقاط، فيما أقصيت منتخبات السعودية وقطر والصين.

وحسب ترتيب الفرق وفق النتائج النهائية لدور المجموعات، يتصدر المنتخب المدرسي المغربي متبوعا بمنتخب فلسطين في المرتبة الثانية والسعودية ثالثا وقطر رابعا والصين خامسا.

وتشارك في هذه البطولة، التي تنظم تحت رعاية الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني حرم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بشراكة مع اللجنة الأولمبية القطرية، فرق كل من البرازيل وروسيا وإيطاليا وكرواتيا وفرنسا والشيلي والصين والبرتغال إلى جانب اثنتي عشر دولة عربية (قطر والمغرب والبحرين والإمارات وسلطنة عمان والسعودية والكويت والسودان والجزائر والأردن وفلسطين وتونس).

إقرأ أيضا في المنتخب الوطني

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !