أجرى فريق الوداد الرياضي، اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، حصة تدريبية عرفت غياب المدرب محمد بنشريفة، بعد المباراة التي انهزم فيها الوداد بنتيجة هدف دون رد أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 26 من مسابقة البطولة الاحترافية.
وأشرف على الحصة التدريبية للفريق حسن ناضر وعادل هرماش بمركب ويلنس ببوسكورة.
هذا، وعرفت الحصة التدريبية غياب كل من حمزة الهنوري، ومحمد مفيد، وعبد الغفور لميرات، وحكيم زياش.
ويستعد الوداد لمواجهة المغرب الفاسي برسم الجولة 27 من منافسات الموسم، يوم الخميس في الساعة السادسة مساءً بملعب مركب محمد الخامس.





