الرئيسيةأخبار كرونوبن شرقي يتمسك بالاستمرار في الأهلي

بن شرقي يتمسك بالاستمرار في الأهلي

spot_img

أبدى النجم المغربي أشرف بن شرقي رغبته القوية في مواصلة مسيرته مع النادي الأهلي، حيث طلب من الإدارة تمديد تعاقده ليشمل موسماً رابعاً، وذلك في خطوة تعكس مدى اندماجه وارتياحه داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعد التوافق التام بين الطرفين على تفعيل بند الموسم الثالث في عقده الحالي.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للاتفاق المبرم بين إدارة الأهلي واللاعب، حيث قرر مسؤولو النادي تفعيل بند التمديد للموسم الثالث، والذي كان خياراً متاحاً في العقد الأصلي الذي وقعه بن شرقي عند انضمامه للفريق في يناير 2025 لمدة موسم ونصف.

وقد جاء هذا القرار تتويجاً لرغبة الطرفين في استمرار هذه التجربة الناجحة، لا سيما مع إصرار اللاعب على غلق الباب تماماً أمام أي عروض احترافية خارجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_imgspot_img

من المصدر