كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي، أن المفاوضات التي جمعت إدارة نادي بيراميدز بالاطار الوطني، وليد الركراكي لم تصل إلى اتفاق نهائي، بعدما ظهرت اختلافات بين الطرفين بخصوص بعض البنود التعاقدية.
وأوضح شوبير أن تعثر المفاوضات دفع مسؤولي النادي المصري إلى تغيير وجهتهم سريعاً؛ حيث اتجهت الإدارة إلى دراسة خيار التعاقد مع مدرب مصري لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ويأتي هذا التحرك من إدارة بيراميدز بعد نهاية موسم 2025-2026، الذي أنهاه الفريق في المركز الثاني ضمن ترتيب الدوري المصري، علماً أن قائمته تضم الثنائي المغربي وليد الكرتي ومحمد الشيبي.





