الرئيسيةأخبار كرونوترحيب رسمي مكسيكي بـ "أسود الأطلس" في المونديال

ترحيب رسمي مكسيكي بـ “أسود الأطلس” في المونديال

spot_img

حظي المنتخب الوطني المغربي وجماهيره بترحيب رسمي لافت في المكسيك، حيث وجهت غابرييلا كويفاس، المسؤولة عن تنسيق منافسات كأس العالم 2026، رسالة ترحيبية خاصة ومبتكرة عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”. وحملت الرسالة عبارات ترحيب دافئة صيغت بثلاث لغات هي العربية، والفرنسية، والإسبانية، عبّرت من خلالها كويفاس عن سعادتها البالغة باستقبال “أسود الأطلس” في هذا المحفل الكروي العالمي، مشيدة بالحضور الاستثنائي للجماهير المغربية التي تضفي دائماً أجواءً من الحماس والشغف الفريد أينما حلت.

وتضمنت رسالة المسؤولة المكسيكية الموجهة للبعثة المغربية عبارات تشجيعية جاء فيها: “المكسيك تستقبل بكل سرور أسود الأطلس، ويسعدنا أن تكونوا جزءاً من هذا الاحتفال الكبير بكرة القدم، كما نتطلع إلى مشاركة الشغف الذي يُعاش داخل الملاعب وخارجها”. وأرفقت كويفاس المنشور بصورة ترحيبية خاصة تزينت بالعلم المغربي وتحمل عبارة “مرحباً المغرب، أهلاً بكم في المكسيك” باللغات الثلاث، وهي اللفتة والدبلوماسية الرقمية التي حظيت بتفاعل واسع وإشادة كبيرة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي المغاربة.

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_imgspot_img

من المصدر