إدارة الجمارك والضرائب تحتفل باليوم العالمي للجمارك من خلال أنشطة رياضية متنوعة

أكد عبد الحفيظ العبودي، رئيس الجمعية الجمركية المغربية أن احتفالات إدارة الجمارك باليوم العالمي للجمارك يشكل فرصة للمؤسسة لإشعاع أنشطتها وتفعيل منظمومة التطبيقة وتعكس انفتاح إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة على كافة الأنشطة منها الرياضية والاجتماعية  وتقريب المواطن المغربي من المجهودات التي تبذلها إدارة الجمارك لأجرة منظومتها الاقتصادية الفعالة خدمة للاقتصاد المغربي.

وبهذه  المناسبة، نظم يوم الجمعة (1 فبراير)، بالقاعة المغطاة لمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، احتفالا رياضيا متنوعا تحت شعار ”حدود ذكية” ابتداء من ساعة الثالثة زوالا.

و تضمن البرنامج إجراء مقابلة  نهائية في كرة القدم داخل القاعة بين منتخب يضم عناصر من إدارة الجمارك والضرائب الغير المباشرة ومن الجمعية الجمركية المغربية ضد منتخب الدرك الملكي الذي نال اللقب بنتيجة 9 مقابل 4 في مواجهة حماسية ويط حضور جماهير كثيف وتنظيم محكم .

وعلى هامش الاحتفال، تم تقديم  عروض لفنون  الدفاع عن النفس  قدمها رياضيون من النخبة  كما أشرف نبيل لخضر  مدير إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة و الجنرال دوكور دارمي الجنرال محمد حرمو  على توزيع الجوائز على أبطال في رياضات مختلفة تابعة  للجمعية الجمركية المغربية (السباحة والغوص الرياضي والجودو والكرطي والأيكيدو والإنقاذ الرياضي).

كما تكريم العديد من الأبطال الذين نالوا ميداليات ذهبية في تظاهرات دولية  وقارية وعربية، والعديد من الفعاليات التي تنتمي لإدارة الجمارك.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…