اختتام دوري رمضان “tournament casa”

اختتم، مساء الإثنين (27 ماي)، دوري رمضان tournament casa نظم برعاية اللجنة العيا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم بطولة كأس العالم بقطر 2022 .

وأعرب كل من علي محمد عضو اللجنة العليا للمشاريع والارث عن إعجابه بمستوى البطولة الرمضانية التي نظمت بمدينة الدار البيضاء بمشاركة عدة فرق، وأكد خلال ندوة صحفية عقدت بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية عن إعجابه بحماسة الشعب المغربي بتنظيم دولة قطر الشقيقة لمونديال 2022.

وقال في هذا الصدد “حرصنا على رعاية العديد من البطولات الرمضانية المتنوعة في كل من قطر والكويت وعُمان والبحرين منذ عام 2014، وشهد بعضها مشاركة نجوم كبار مثل دافيد لويز وتشافي هيرنانديز وعمر عبد الرحمن، وشارك في بطولات أخرى أطفال المدارس، وعمّال الملاعب وفئات واسعة من شباب وأطفال”.
وتابع قائلا: “ندرك أهمية التواصل مع هؤلاء الذين باستطاعتهم مساعدتنا في أن نجعل من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 فعالية ذات طابع محلي فريد، وبطولة متميزة تسهم في رسم ملامح مستقبل هذه المنطقة، لذلك سوف نواصل المشاركة معهم من خلال البطولات الرمضانية، لنؤكد على شغفنا بكرة القدم، ونقل رؤيتنا لأضخم بطولة لكرة القدم في العالم”.

وأضاف عضو اللجنة المنظمة القطرية: “يمثل شهر رمضان المبارك ذروة بطولات كرة القدم في أنحاء الوطن العربي، نحرص في كل عام على دعم المزيد من هذه البطولات التي تعزّز الروابط بين أبناء المجتمع، كما تتيح لنا التواصل مع عشاق كرة القدم في أنحاء المنطقة العربية والمغاربية. وحظيت تسع بطولات رمضانية برعايتنا في يونيو 2018، ست منها في قطر، وبطولتان في عُمان، وبطولة واحدة في الكويت، وهذه السنة نفتخر برعاية البطولة الرمضانية بالمغرب الذي يعشق كرة القدم”.
وتابع “تعد المشاركة في فعاليات رياضية في المنطقة طريقة أخرى نتواصل من خلالها مع أبناء المجتمع الذين تمثّل آرائهم أهمية خاصة بالنسبة لنا.

وتواجد خلال هاته الفترة من شهر رمضان ممثلون عن اللجنة العليا للمشاريع والإرث في الدوري الرمضاني، الذي نظم بالبيضاء.

وفي هذا الصدد  قال غالي العمراني وهو مغربي مكلف باللجنة العليا للمشاريع والإرث: “كان لنا تواجد في البطولة وذلك للتواصل مع الجمهور المغربي والإجابة على استفساراتهم وإطلاعهم على آخر المستجدات في طريق استضافة أول بطولة كأس عالم في الوطن العربي، إضافة لقيد الراغبين بالانضمام لبرنامج المتطوعين التابع للجنة العليا الذي شهد إقبالا كبيرا.

من جهته ، أبدى نصر الدين نصري ، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة  سعادة كبيرة بالأجواء التي شهده الدوري الرمضاني وقال:” شهدت البطولة أجواء مميزة و جاءت أكثر من رائعة والبطولة ستتطور من سنة لأخرى والحضور الجماهيري الكبير أضفى الكثير من الاثارة على المباراة النهائية ولاسيما واننا شهدنا تواجد جماهيري، وجاءت هذه المبادرة ، لإظهار شغف المغاربة بكأس العالم وكرة القدم ، وتعزيز العلاقات القوية بين دولة قطر والمملكة المغربية .

وأضاف:” اللجنة العليا للمشاريع والارث تدعم الكثير من البطولات في المنطقة منها بطولة كازا بالاضافة إلى بطولات أخرى عريقة والجميع يستمتع بكرة القدم في شهر رمضان وبالتالي هذه البطولة تعكس للعالم شغفنا بكرة القدم وهو الهدف من دعم هذه البطولات.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في غير مصنف
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…