الرئيسيةالمنتخب الوطنيالمنتخب الوطني الأول"أسود الأطلس" يحطون الرحال بالمكسيك قبل موقعة

“أسود الأطلس” يحطون الرحال بالمكسيك قبل موقعة

spot_img

وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى المكسيك؛ لمواصلة استعداداتها قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الهولندي برسم دور الـ32 من كأس العالم 2026.

وغادر “أسود الأطلس” الأراضي الأمريكية متوجهين نحو المكسيك، حيث سيستقرون بمدينة مونتيري التي ستحتضن هذا اللقاء الحاسم، للدخول في المرحلة الأخيرة من التحضيرات والتركيز على تفاصيل المباراة.

وكان المنتخب المغربي قد ضمن تأهله إلى الأدوار الإقصائية بعد مشوار قوي في دور المجموعات، حيث أنهى المنافسة في المركز الثاني خلف البرازيل، عقب تعادل مع “السيليساو” وانتصارين على اسكتلندا وهايتي.

وسيواجه أبناء المدرب محمد وهبي المنتخب الهولندي، متصدر مجموعته، في مباراة قوية يسعى خلالها “أسود الأطلس” لمواصلة مشوارهم في المونديال وبلوغ الدور المقبل.

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_imgspot_img

من المصدر