الرئيسيةأخبار كرونوريس جيمس يغيب عن مواجهة بنما

ريس جيمس يغيب عن مواجهة بنما

spot_img

أكد مدرب المنتخب الإنجليزي، توماس توخيل، غياب الظهير ريس جيمس عن مواجهة بنما الأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم، إثر تعرضه لإصابة طفيفة في أوتار الركبة منعته من التدرب مع الفريق في مدينة كانساس سيتي. ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن جيمس، قد يغيب عن الملاعب لمباراتين على الأقل، مما يثير الشكوك حول جاهزيته لمباراة دور الـ32 في حال تأهل إنجلترا. ورغم ذلك، أبدى توخيل تفاؤله خلال مؤتمر صحفي في نيويورك، مشيراً إلى أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف، وأن الطاقم الفني يتعامل مع حالته مباراة بمباراة مع وجود آمال قوية في لحاقه بالأدوار الإقصائية القادمة.

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_imgspot_img

من المصدر