رصدت عدسات الكاميرا الإطار التونسي سامي الطرابلسي وهو يتابع أطوار المباراة التي تجمع حالياً بين نادي الوداد الرياضي وضيفه المغرب الفاسي، من مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وتأتي هذه الزيارة في ظل الأنباء المتواترة حول قرب تعاقد إدارة “الفريق الأحمر” مع الطرابلسي للإشراف على العارضة التقنية للفريق، وذلك لسد الفراغ الذي تركه المدرب محمد بنشريفة.
وكان بنشريفة قد اتخذ قراراً بتقديم استقالته من مهامه على رأس الطاقم التقني للوداد، وذلك في أعقاب توالي النتائج السلبية التي سجلها الفريق في الفترة الأخيرة، والتي وضعت الإدارة التقنية تحت ضغوط كبيرة.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل التعاقد مع سامي الطرابلسي في غضون الساعات القليلة المقبلة، حيث تعول إدارة الوداد على خبرة المدرب التونسي لإعادة التوازن للفريق وتحسين نتائجه في الاستحقاقات القادمة.





