في قمة أسفل الترتيب من البطولة الاحترافية إنوي القسم الوطني الثاني تعرض فريق شباب المحمدية لهزيمة مخيبة خارج الميدان، أمام فريق رجاء بني ملال بنتيجة هدفين نظيفين.
هزيمة صعبت من مأمورية فريق شباب المحمدية، في البقاء بالقسم الوطني الثاني، بحيت استقر في الرتبة الثالثة عشر ب 33 نقطة، في انتظار إجراء الجولة الاخيرة أمام النادي القنيطرة على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.





