أكد الناخب الوطني، محمد وهبي، رضاه عن تأهل “أسود الأطلس” إلى الدور المقبل من نهائيات كأس العالم، عقب الفوز على منتخب هايتي بنتيجة (4-2)، مشدداً على أن هذا الإنجاز تحقق بفضل قوة المجموعة وروح الفريق.
وقال وهبي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: “أنا سعيد. حققنا الفوز وضَمِنّا التأهل، وهذا هو الأهم”.
وبخصوص المباراة المقبلة برسم دور سُدس عشر منافسات كأس العالم، أكد الناخب الوطني: “لدينا فريق رائع. قوتنا في المجموعة. نحترم جميع المنافسين، لكننا لا نخاف من أي منتخب، وندخل كل مباراة بهدف تحقيق الفوز”.
يُذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيتعرف على خصمه المقبل اليوم، بعد إجراء مباريات المجموعة السادسة التي تضم كلاً من المنتخب الهولندي، واليابان، والسويد، بالإضافة إلى المنتخب التونسي.





