بعد أول حصة تدريبية، تحدث منير الجعواني، مدرب أولمبيك آسفي، عن وضعية النادي التي وصفها بـ”الحساسة”، حيث قال: “إنه لشرف لي أن أكون على رأس الإدارة التقنية للنادي”.
وأضاف: “حقيقةً، الوضعية ليست بالسهلة، لكن لا شيء مستحيل؛ فحيث توجد الحياة يوجد الأمل. لدي ثقة كبيرة في الجمهور أولاً، ثم اللاعبين والإدارة. الفريق يمر بفترة حساسة، ونحن في أمسّ الحاجة لدعم الجماهير والصحافة والإدارة لكي نتمكن من إنقاذ أولمبيك آسفي. الفريق أمانة بين يدي، ومصلحته تقع على عاتقي”.





