شهدت تداريب الرجاء الرياضي، التي يجريها بمدينة طنجة، عودة آدم النفاتي إلى المجموعة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام اتحاد تواركة، ليصبح جاهزًا للمشاركة في مواجهة اتحاد طنجة.
كما يستعيد الفريق الأخضر خدمات عثمان ساخو، بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، وذلك قبل مواجهة اتحاد طنجة، المقررة غدًا الأحد على الساعة السادسة مساء، ضمن الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية.





