الرئيسيةأخبار كرونوبنشيخة بعد إسقاط الوداد: فوزنا يساوي 9 نقاط

بنشيخة بعد إسقاط الوداد: فوزنا يساوي 9 نقاط

spot_img

أكّد عبد الحق بنشيخة، ربان سفينة اتحاد طنجة، أن الانتصار الثمين الذي حققه فريقه على حساب الوداد الرياضي بهدفين لواحد، يتجاوز في قيمته مجرد ثلاث نقاط بل يعادل “تسع نقاط” وفي معرض حديثه خلال اللقاء الإعلامي الذي أعقب صافرة النهاية، أوضح بنشيخة أن اللقاء اتسم بنقاش تكتيكي وفني معقد، حيث طغى الحذر والتخوف من الهفوات على مجريات الشوط الأول، قبل أن تنقلب المعطيات رأساً على عقب في الجولة الثانية إثر اهتزاز الشباك، مما فتح المجال أمام الطرفين لتبادل الهجمات وصناعة الفرص السانحة للتسجيل.

واختتم المدرب الجزائري تصريحاته بالإشادة بعزيمة مجموعته، مشيراً إلى أنه رغم العطاء الكبير للاعبي الوداد، إلا أن إصرار طنجة كان أقوى، خاصة بعد استقبالهم للهدف الذي شكل حافزاً لمضاعفة العمل وعدم ذهاب تضحياتهم سدى، مستطرداً بأن مجاراة الأندية الكبرى وهز شباكها يمنح الفريق شعوراً حقيقياً بالتطور، وهو الأمر الذي كان يتوقع حدوثه قبل المباراة.

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_imgspot_img

من المصدر