توصل الأهلي المصري إلى اتفاق نهائي مع مدربه الدنماركي ييس توروب يقضي بفسخ العقد بين الطرفين، بعد موسم مخيب أنهاه الفريق في المركز الثالث بالدوري المصري، إلى جانب خروجه المبكر من كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.
ووفق ما كشفه الإعلامي أحمد شوبير اليوم الخميس ، فقد وافق الأهلي على منح توروب تعويضا ماليا يشمل قيمة ثلاثة أشهر من الشرط الجزائي، إضافة إلى مستحقات مالية أخرى، وذلك لتجنب أي نزاع قانوني أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.
كما تم تعديل أحد بنود الاتفاق الذي كان يمنع المدرب من الظهور في وسائل الإعلام المصرية لمدة عام، قبل إغلاق الملف بشكل نهائي.





